الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:41 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إلغاء غرامة الـ10 آلاف دولار لكيروش وتخفيض الإيقاف لمباراة

أعلن اتحاد الكرة تخفيض عقوبة الإيقاف الموقعة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضد المدير الفنى للمنتخب كيروش بمباراة واحدة فقط تنقضي بانتهاء المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية، إضافة إلى إلغاء الغرامة المالية المقدرة ب 10 آلاف دولار، وهى العقوبات التى فرضت على المدرب البرتغالى على هامش مباراة الكاميرون فى نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية 2021.

وأخطر اتحاد الكرة كيروش بالقرارات الجديدة على هامش جلسة عقدها اليوم وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لوضع الترتيبات الخاصة ببرنامج إعداد الفريق لملاقاة نظيره السنغالي الشهر المقبل في مباراتي الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم.

وقد وافقت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بتخفيض العقوبات الموقعة على المدير الفني من قبل لجنة الانضباط، وذلك استنادًا على الدفوع والأدلة التي قدمها المدير التنفيذي للاتحاد أمام جلسة الاستماع التي عقدت في ياوندي قبل المباراة النهائية للبطولة وحضرها ممثلا عن الاتحاد المصري.

و ارتأت لجنة الاستئناف الأخذ بما جاء في طلب الاتحاد المصري وقررت تخفيض عقوبة الايقاف المفروضة على كيروش بمباراة واحدة فقط تنقضي بانتهاء المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية مع إلغاء الغرامة المالية المقدرة ب 10 آلاف دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.