الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ممنوع دخول الأطفال.. شروط قاسية لحضور حفل عمرو دياب في المنارة

عمرو دياب
عمرو دياب

يواصل الفنان عمرو دياب، استعداده لإحياء حفل غنائي كبير ، غدًا الجمعة، في مركز المنارة بالتجمع الخامس وذلك بمناسبة عيد الحب.

وأعلنت الجهة المنظمة للحفل، أن الأبواب ستفتح أمام الجمهور في الساعة الثالثة مساءً، على أن تبدأ الحفل في الخامسة مساءً، ويتم غلق الأبواب أمام الجمهور في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وخصصت الشركه لمن يرغب فى شراء التذاكر بوابة 3 في المنارة، وطالبت الحضور طباعة التذاكر قبل يوم الحفلة من منافذ تيكيتس مارشيه، كما اشترطت عدم دخول الأطفال أقل من 10 سنوات.

وقاربت تذاكر الحفل على النفاذ وتنقسم أسعارها إلى 3 فئات الأولى: Regular ويبلغ سعرها 500 جنيها، الثانية: FanPit ويبلغ سعرها 800 جنيها، الثالثة: VIP ويبلغ سعرها 2500 جنيها

يذكر أن عمرو دياب طرح منذ فترة أحدث أغنياته “خلى الحجر ينطق” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع توما، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.