الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:20 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية عايدة رياض مع محرم فؤاد وأحمد بدير وسر الرجل الغامض في حياتها

عايدة رياض
عايدة رياض

تحدثت الفنانة عايدة رياض، عن أسرار في حياتها الشخصية وتطرقت عن علاقة عاطفية فى حياتها مع مصري يحمل الجنسية الأمريكية، لم يسبق لها رؤيته، لكنه يتواصل معها هاتفيًّا، مشيرة إلى أنها لم تره حتى الآن، وحكايتها مع زوجها السابق الفنان الراحل محرم فؤاد.

وأضافت عايدة رياض، خلال لقائها ببرنامج كلام الناس، على شاشة mbc مصر: ماشوفتوش لايف، هو تليفونات بس، والواحد أحيانًا بيحتاج مكالمة تليفونية، وبيكلمني سواء وهو في أمريكا أو لما بييجي هنا.

وتابعت عايدة رياض: زعل جدًا مني؛ لأن كذا مرة يكلمني أكون بصور، وفي أوقات بيكون عندي ظروف ومودي مش حلو، آخر مرة كلمني، قال لي: معقول مشغولة أوي كده؟، أنتي أكيد بتحبي حد، وفي حد في حياتك، روحت عملت له بلوك؛ لأن دماغي ما كنتش مستحملة، وبعدها فكيته، ورجع كلمني.

وتطرقت خلال حديثها عن زواجها من المطرب الراحل محرم فؤاد، مشيرة إلى أنها ابتعدت فترة عن التمثيل بعد زواجها من الراحل ولمدة 7 سنوات.

وأضافت رياض أن محرم وعدها قبل الزواج بأنها ستكمل مشوارها الفني وتقدم أفلامًا، لكنها فوجئت بعد زواجهما بتغيير موقفه وغيرته الشديدة ورفضه استكمال مشوارها بالمجال الفني.

وأشارت أنها شعرت بالملل خاصة أنها لم تنجب طيلة هذه المدة، بالإضافة إلى أنها دخلت المجال الفني وهي بعمر 12 سنة، لافتة في الوقت نفسه إلى أنها استمتعت بالزواج من محرم في البداية بسبب الانتقال إلى عالم الموسيقى والجو الغنائي

وعبرت عن سعادتها باستقبال زوجها لكبار المطربين والملحنين في منزلهم، مثل بليغ حمدي وصلاح جاهين وسيد مرسي وبهجت قمر، مشيرة إلى أن المؤلف والشاعر الراحل سيد مرسي جلس في منزلهم في إحدى المرات لمدة شهر.

وصرحت عايدة رياض بأنها كانت تتعرض للضرب المبرح بعد زواجها من محرم فؤاد، حيث اكتشفت أنه شديد العصبية، مشيرة إلى أنه كان يطلب منها عدم الخروج من المنزل بعد ضربه بسبب آثار الضرب على وجهها فكان يخشى أن يعرف أحد ذلك.

وروت أحد المواقف التي تعرضت فيها للضرب المبرح على يد محرم فؤاد، حيث قالت إنهما كانا في شهر العسل بلندن ولم يكن لديهما في المنزل تليفون أرضي وكان يسكن بجوارهما رجل تونسي كان محرم فؤاد يستقبل من عنده المكالمات.

وأشارت إلى أنه في أحد الأيام أخبرها الرجل التونسي أن هناك شخصا اتصل بها، وعندما ذهبت لتكلمه اكشتفت أنه صديق لشخص كانت مرتبطة به قبل زواجها من محرم فؤاد، وأخبرها أنه كان يحبها جدًا وحزين لزواجها.

وتابعت عايدة رياض: قال لي ليه عملتي كده، ووقتها كنت اكتشفت أن محرم عصبي وكان بيزعق لي كتير، فتجاوبت شوية مع الشخص ده وقلت سلم لي عليه أنا كمان زهقانة، وكان محرم صحي ودخل عند جارنا التونسي رفع السماعة التانية وسمع المكالمة، اتضايق وكان غيور وضربني زي المجانين كان بيضربني جامد ماشفتش ضرب كده في حياتي صعقت منه.

وأضافت: كان في حفلة رفضت أني أروح لأني كان وشي عليه آثار الضرب وسابني في الأوتيل وقال لي اللي يسألك قولي له أنك حامل، وكنا المفروض نقعد شهر في لندن فضلنا قاعدين 6 أشهر بسبب آثار الضرب لأنه كان خايف من بابا يشوف وشي لأنه كان والدي هيقول له طلقني

ومن ناحية أخرى، تحدثت عايدة رياض عن أكثر الشائعات المحرجة التي تعرضت لها خلال مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أنها عانت كثيرًا بسبب حديث الناس عن حياتها الشخصية.

وأشارت عايدة رياض، إلى أن أكثر شائعة أزعجتها: إن أنا وأحمد بدير اتجوزنا، وده محصلش، كل اللي حصل إن إحنا عملنا مسرحية قعدت 4 سنين، بنجاح جامد، وبعدها بسنتين أو 3، عملنا مسرحية تكسب يا خيشة، وطبعًا الفترة اللي طولت بيننا في الشغل؛ سبب تلك الشائعات.

واختتمت حديثها: رديت ساعتها على الشائعة بشكل مزاح، بإن أنا ماتجوز أوتش من أحمد بدير؛ لأنه مش راجل شقي، وطبيعي مفيش حد مابيحبش في الدنيا الراجل الشقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.