الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:35 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فضل شاكر يستعد لطرح ”بجامل ناس” أولى اغانى ألبومه الجديد

فضل شاكر
فضل شاكر

يواصل الفنان فضل شاكر استعداده لطرح أولى أغاني ألبومه الجديد غدا والذي يحمل اسم "بجامل ناس".

وروجت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات للأغنية الجديدة بنشر البرومو الترويجي الخاص بها عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلة: "مستعدّيييين؟ يوم واحد فقط يفصلنا عن أول أغاني ألبوم ‫#بجامل_ناس‬ الجديد لملك الإحساس الفنان ‫#فضل_شاكر‬".

ويضع فضل شاكر اللمسات النهائية على ألبومه الغنائي الجديد بعد أن انتهى خلال الفترة الماضية من تسجيل عدد كبير من الأغنيات الألبوم، تمهيدًا لطرحها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن اخر أعمال فضل شاكر أغنية "قاعد مكانا" والتي طرحها في أكتوبر الماضي من كلمات أحمد المالكى وألحان إسلام زكي، وميكس وماستر وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

وتم تصوير الفيديو كليب ما بين الأردن وبيروت، فيما قام بإخراج الفيديو كليب الفنان الأردنى منذر رياحنة، وإشراف عام إياد النقيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.