الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:31 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي إصابة 12 شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا مش جاهزين.. هاني رمزي يكشف سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل

بسمة وهبة تهاجم هانى شاكر بسبب حمو بيكا

بسمة وهانى
بسمة وهانى

هاجمت الإعلامية بسمة وهبة نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، ووجهت له رسالة بشأن أزمة حمو بيكا مطرب المهرجانات الشعبية، مشيرة إلى أن نقيب الموسيقيين يرفض التواصل معها.

وقالت بسمة وهبة في برنامجها 90 دقيقة: جميعنا نريد مصلحة الفن المصري، ولكن منع مطرب مثل حمو بيكا يعاني من مرض خطير، ويتطلب حقنة ثمنها 130 ألف جنيه كل 3 أشهر حرام، وفين روح الفنان يا أستاذ هاني وفين الإنسانية؟

وواصلت: أرجو منك أن تسامح حمو بيكا وتسمحله يغني، ويحصل على التصريح ويرجع تاني ولكن بضوابط، والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، وأنت جبتلي جلطة على الهواء مباشرة، عندما كنت ضد منع المهرجانات وتشجيع الراب، وهو كله كلمات جنسية ومسيئة.

وأضافت بسمة وهبة: حمو بيكا في ابتلاء صعب والتنمر عليه حرام، والمفروض فيه إحساس ولست أدافع عنه كمطرب ولكني أقترح دراسة حالته الإنسانية، وإيجاد الحل لها يا أستاذ هاني.

ويذكر أن حمو بيكا تحدث في تصريحات تلفزيونية عن أنه يتعرض للظلم من نقابة المهن الموسيقية، مشيرا إلى أنه يأس من محاولات العودة للغناء مرة أخرى، وفي المقابل حصل العديد من زملائه على تصريح للغناء.

وتعرض حمو بيكا لـ وعكة صحية بعد تصريحاته بشأن النقابة، ونقل على أثرها إلى المستشفى، وكشف مدير أعماله أن حمو بيكا يعاني من مرض خطير يسمى بالكرونز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.