الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:58 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد مهاجمتها الرجال.. تعرضت للإغتصاب وانفصلت عن زوجها بسبب مرض غامض.. عانت من التنمر ولها حكاية شهيرة مع رجل أعمال شهير.. معلومات عن روان بن حسين

روان بن حسين
روان بن حسين

اشعلت البلوجر والمطربة الكويتية روان بن حسين مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها عن الرجل وهجومها القوى ضده، حيث وصفته في أخر فيديو لها بالخادمة، ونصحت النساء بالاعتماد علي نفسها.

حيث نشرت فيديو قصير على صفحتها الرسمية عبر تطبيق تبادل الصور والرسائل القصيرة «سناب شات»، واعتبر رواد التطبيق أن الكلمات التي قالتها إهانة في حق الرجال، وذلك في أثناء إجابتها على إحدى متابعيها التي طلبت منها رسالة دعم وتحفيز لها.

وأضافت «روان» خلال نصيحتها لمتابعيها أن لا تنتظر الرجل الغني الذي ينتشلها من الفقر والحاجة لأن الرجل الغني الآن يبحث عن المرأة الغنية مثله، فهو لا يريد امرأة تصبح عالة عليه: «متستنيش الرجل الغني اللي هييجي يغير حياتك، إنتي مش جورجينا هي الحظ ضرب معاها، حتى الرجل الغني بقى يدور على واحدة غنية مبقاش عايز الفقيرة تكون عالة عليه الفلوس تتجوز الفلوس والقوة تتجوز القوة»

وضربت روان بن حسين المثل بنفسها، وأعادت معاناتها بعد الطلاق واعتنائها بطفلتها وحدها قائلة: «أنا مثلا استفدت إيه من الرجال؟.. ولا حاجة، بنتي من يوم ما اتولدت وأنا متكفلة بكل حاجة تخصها بفلوسي وبشتغل ليل نهار علشانها، متعتمديش على حد غيرك لا صديق ولا حبيب ولا راجل»، في نصيحة منها لتحفيز متابعاتها من النساء على الاجتهاد في العمل والدراسة وعدم الاعتماد على الرجل، متابعةً: «الراجل زي الشغالة في أي دقيقة يمشي ملوش أمان عشان كدة اعتمدي تعملي كل حاجة لنفسك».

روان بن حسين مواليد 30 ديسمبر 1996، وكانت تعاني من السمنة وزيادة الوزن والتنمر في طفولتها، وكانوا يطلقون عليها «البطة»، بلوجر ومغنية كويتية عمرها 24 عاما تنتمي لبرج الجدي، وتحمل الجنسية الكويتية ووالدها كويتي وأمها فلسطينية، و تقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

درست القانون وتخرجت في كلية القانون بعد بعثة للدراسة حصلت عليها من الولايات المتحدة الأمريكية لتفوقها في الثانوية على مستوى دولة الكويت، و تزوجت وعمرها 22 عاما من رجل أعمال ليبي بعد اغتصابه لها بحسب ستوري لها نشرته «بي بي سي» مؤكدة أنه اغتصبها وكادت تبلغ عنه لولا أن أقنعها والد زوجها بأنه سيتزوجها بعد التخرج وبالفعل تزوجها وأنجبت منه طفل قبل أن تعلن انفصالها عنه بسبب نقله مرض جنسي لها «الورم الحليمي» نتيجة ممارسته الجنس مع بائعات الهوى حسب زعمها وندمت مؤخرًا على هذه التصريحات بسبب ابنتها ولم تكن ترتدي خاتم الزفاف.

بلوجر مشهورة في الكويت ومنطقة الخليج ولديها 5.9 مليون متابع على انستجرام، وهي مشهورة في مجال الأزياء، لديها ابنة وحيدة تدعى «لونا» وشغلت قضية انفصالها عن زوجها الرأي العام في الخليج بسبب زعمها نقل زوجها مرض إليها، لها أغنيتين منها أغنية باللهجة المصرية «كان يا ما كان» والتي حققت 49 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وآخر أغنية لها «لا تغنيلي» باللهجة الخليجي وحققت 850 ألف مشاهدة فقط على موقع «يوتيوب»، و تقوم بعمل اعلانات لبعض الماركات عبر حسابها الشخصي على انستجرام، و تعتبر أعظم انجاز اتخذته في حياتها هو قرار تأسيس عائلة وهي بهذا العمر الصغير، وأعظم تحدي قابلها في حياتها هو قرار انجاب طفلتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.