الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:18 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها التريند.. الجمهور يشيد بدور كارولين عزمى فى مسلسل ”أبو العروسة 3”

كارولين
كارولين

نجحت الفنانة كارولين عزمي فى جذب أنظار الجمهور بعد أدائها المميز فى مسلسل "أبو العروسة 3"، حيث اجادت شخصية "هاجر"، وهي الابنة الصغرى "الدلوعة" للفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر.

ودشن الجمهور هاشتاج باسمها للأشادة بتمثيلها السلس، وعبروا عن حزنهم وتأثرهم كما لو أن المشهد حقيقي، وأشادوا بموهبتها الكبيرة.

وكانت قد تعرضت الفنانة كارولين عزمي للتحرش وحكت تفاصيل ماحدث معها، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام عن تعرضها لحادث تحرش أثناء قيادة سيارتها، ليصبح البحث الآن على جوجل عن كارولين عزمي إنستجرام لمعرفة التفاصيل ومشاهدة فيديو التحرش بكارولين عزمي .

الفنانة كارولين عزمي نشرت الفيديو لتوثق خلاله تعرضها لـ جريمة التحرش أثناء قيادة السيارة.

وعلقت كارولين على الفيديو قائلة: «أنا اللي يعرفني أو متابعني عارف اني شخص مالوش في المشاكل ولا عمري شاركت مشكلة تخصني على سوشيال ميديا... باختصار النهاردة كنت في عربيتي وجنبي عربية فيها واحد كسر عليا كل اللي عملتوا انا بصتله وبصيت قدامي ف لقيته بيكرر نفس الحركة تانى باستظراف روحت طلعت الموبايل وعملت نفسي بصور عشان اخوفه واخليه يبطل يضايقنى اتفاجأت وهو بيقولى بتصوريني يا بنت "لفظ خارج"... ساعتها اتخضيت وبدأت اصور بجد وانتو هتشوفو في الفيديو الحركات اللي بي أيده والشتايم…. وبدأ يقولى تعالى ورايا والحقيقة انى مش عارفه اروح واره فين او كان عايز يعمل ايه ولانى اتوترت وخوفت ساعتها مقدرش اصور ١٪ من اللى عمله الشخص دا».

وتابعت في تعليقها على الفيديو: « انا اتشمت واتهنت واتشتمت بأهلى بأقذر الشتايم انهارده من حد معرفوش ولا عملتله حاجة ولا فتحت بوقى لمجرد انه شخص مريض.. اكيد الشخص دا أذى بنات كتير لانه تقريبا متعود على الحركات دى ومتعود يخوفهم ومش همه حتى انه يتصور و يتفضح.. انا عايزه حقى يرجعلى».

وبعدها وجهت الفنانة الشابة كارولين عزمي عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، الشكر إلى وزارة الداخلية بعد إلقاء القبض على الشخص الذى قام بالتحرش بها.

وعلقت كارولين عزمى قائلة: “الحمدالله حقي رجعلي عايزة اشكر وزارة الداخلية والنيابة العامة على سرعة الاستجابة ووقفتهم، شكرا انكم مسكتو الشخص ده في نفس اليوم”.

وقالت كارولين عزمى: "واحب اقول لكل البنات أي موقف تتعرضيله اوعي تسكتي واجهي ومتخافيش وحقك هيجيلك احنا بلد فيها قانون".

أبو العروسة مسلسل تليفزيوني تدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول عائلة “ عبد الحميد ” ، ومن خلال تلك الأسرة يتم طرح العديد من القضايا الاجتماعية ، والموضوعات التي تهم الأسرة المصرية ، خاصة الطبقة المتوسطة التي ينتمي إليها معظم فئات الشعب المصري.


مسلسل أبو العروسة في جزئه الأول قام ببطولته كل من سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونيرمين الفقي وصفاء الطوخي وأحمد صيام وميدو عادل ومحمد حاتم وكارولين عزمي وولاء الشريف ومحمود حجازى ، خالد كمال ، رانيا فريد شوقي ، ومن تأليف هاني كمال ومن إخراج كمال منصور.

يعرض مسلسل أبو العروسة 3 على نفس القناة التي عرض عليها الجزءين السابقين وهى مجموعة قنوات dmc والتى كانت داعمة الى المشروع من البداية ، حيث يعرض فى 8 مساء على dmc العامة و 11 مساء على قناة dmc دراما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.