الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 11:17 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى درويش يفاجئ جمهوره بقرار دخوله القفص الذهبى

درويش
درويش

فاجأ الفنان مصطفى درويش جمهوره باتخاذ قرار الزواج، ودخوله القفص الذهبي، وذلك بعدما حقق نجاحًا كبيرًا بالعديد من الأعمال الدرامية على مدار العامين الماضيين.

وشارك درويش متابعيه بقرار الزواج، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الآتي: أنا قررت اتجوز.

يلعب الفنان مصطفى درويش بطولة مسلسل جديد بعنوان حرب نفسية، مع الفنانة أروى جودة، في الماراثون الدرامي المقبل 2022، ويعد ذلك أول عمل درامي من بطولته، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالساسبنس، والمقرر عرضه عبر منصة viu الرقمية وقناة النهارز

بالإضافة إلى مشاركة مصطفى في النسخة العربية من المسلسل الأمريكي suits، في الموسم الرمضاني المقبل 2022، مع العديد من الفنانين منهم آسر ياسين وأحمد داود وريم مصطفى وتارا عماد وصبا مبارك ومحمد شاهين، ويقدم أحمد داود وآسر ياسين شخصيتي الثنائي هارفي ومايك، والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج مريم أحمدي.

ونافس مصطفى درويش في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بثلاث أعمال درامية، منها مسلسل كله بالحب مع الفنانة زينة، ومسلسل ضد الكسرمع الفنانة نيللي كريم ومسلسل بين السما والأرض مع الفنان هاني سلامة ودرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.