الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:15 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجلة صلاح رشوان تكشف كواليس أيامه الأخيرة وحكايته مع الرئيس الأسبق مبارك

صلاح رشوان
صلاح رشوان

قالت باكينام صلاح رشوان، ابنة الفنان الراحل صلاح رشوان، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 8 الصبح عبر قناة DMC، أن والدها كان مرشح لتقديم شخصية الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في عمل درامي بالإضافة عن كشف العديد من الأسرار.

واضافت نجلة الراحل: ذكرى وفاته بتكون صعبة جدًا عليا، أنا طوال الوقت محتاجه له، وكان دايما يقولي أنا راضي جدًا بالمكانة اللي وصلتلها، لأني دخلت قلوب الناس كلها، وصلاح رشوان مكنش يعنيه دور البطولة المطلقة، مكنش بتهمة الفلوس قد ما هو حابب يقدم حاجة، الناس تفضل فاكراه بيها.

واشارت: صلاح رشوان قدم خلال مشواره الفني رسالة عايشة في قلوب الناس لحد دلوقتي.

واكدت: كان هيجسد قصة حياة مبارك في مسلسل؛ لكن المشروع توقف في البداية لأسباب رقابية وبعدين مرض والدي، ولما جالوا السرطان بدأ رحلة علاجه والتى استمرت 5 سنوات، و دخل المستشفى ومكث لمدة 40 يوما أثناء تصوير مسلسل الخواجة عبد القادر، صور المسلسل كله وهو مركب قسطرة، وكان بيقول بنسى تعبي قدام الكاميرا.

يذكر أن آخر أعمال صلاح رشوان مسلسل شطرنج الجزء الأول، الذي تدور أحداثه حول نورهان زوجة ضابط الشرطة طارق، وهي ابنة رجل أعمال مهم، وتتعرض نورهان التي تجسدها الفنانة وفاء عامر، للعديد من المشكلات بسبب رجال الأعمال المنافسين لشركة والدها مما ينتج عن ذلك مشاكل كثيرة، وفي نفس الوقت هناك شخص يدعى فتحي زيدان، يتزعم مجموعة إجرامية يقودها سراج الكومي ويحاول الضابط طارق الرفاعي القبض عليهم.

ويضم المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم وفاء عامر، صلاح رشوان، ميس حمدان، ضياء عبد الخالق، ياسمين صبري، نضال الشافعي، والعمل من إخراج محمد حمدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة