الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 10:29 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رغدة تثير الجدل حول الاعتزال وارتداء الحجاب في أحدث ظهور لها

رغدة
رغدة

شاركت الفنانة السورية رغدة، جمهورها بصورة جديدة بالحجاب، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وكتبت رسالة غامضة آثارت حالة من الجدل الواسع بسببها حول اعتزالها التمثيل.

وقالت رغدة : “عشت حياتي دائما كما قدر لي الله ، كل ما تمنيته من حبيبي الله منحني إياه ، على مدى العمر ، وما تبقى منه فهو ملك له وحده".

وتوالت عليها التعليقات من الجمهور متسائلين عن حقيقة اعتزالها الفن، حيث كتب أحدهم: «إنسانة فنانة عميقة وقديرة بمعني الكلمة ولكن كلامك حسسنا إنّك هتعتزلي»، وعلّق آخر: «أنتِ إنسانة عظيمة، بيكفي موقفك مع وطنك بالوقت اللي غيرك باعوه»، بينما علّق ثالث: «ربنا يعطيك الصحة وطول العمر ويحقق كل أحلامك».

وعملت الفنانة رغدة مع كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ولها تاريخ فني طويل في العديد وأعمال متميّزة، منها «جحيم تحت الأرض، مجرم مع مرتبة الشرف، بودي جارد، أحلام فستق، الطوفان، زوجي والذئب، ألف ليلة وليلة، كابوريا، محاكمة الجيل، سالومي، العملاق، ترويض الرجل، تزوج وابتسم للحياة، النشالات الفاتنات، خيوط العنكبوت، أخو البنات، أسود سيناء، القرار الأخير».

وابتعدت رغدة عن الوسط الفني قبل 3 أعوام، ولم تشارك في أي أعمال فنية جديدة بعد آخر أعمالها عام 2019، وهو مسلسل «الضاهر» مع الفنان محمد فؤاد، إخراج ياسر زايد، وتدور أحداث مسلسل الضاهر حول ضابط في الجيش يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.