الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 12:32 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق لـ رئيس وزراء بريطانيا علي إصابة الملكة إليزابيث بـ كورونا

جونسون
جونسون

أعرب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، الأحد، عن تمنياته بالشفاء العاجل للملكة إليزابيث الثانية، بعد إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد-19".

وكتب رئيس وزراء بريطانيا على حسابه بتويتر: "أنا متأكد أنني أتحدث بالنيابة عن الجميع متمنيا للملكة إليزابيث الشفاء العاجل من وباء كورونا والعودة السريعة إلى صحة جيدة".

وفي وقت سابق، أعلن قصر باكنجهام إصابة الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا بفيروس كورونا، وأنها تعاني من أعراض خفيفة تشبه أعراض الإنفلونزا، لكن يتوقع أن تستمر بالقيام ببعض الواجبات الملكية البسيطة.

وقال القصر البريطاني في بيان إن الملكة: "سوف تستمر بتلقي الرعاية الطبية وسوف تتبع جميع الإرشادات الضرورية".

وكانت الملكة إليزابيث على اتصال بابنها الأكبر وولي العهد، تشارلز أمير ويلز، الذي تبينت إصابته بكورونا الأسبوع الماضي، كما أصيب عدد آخر من الأشخاص في قلعة ويندسور، حيث تقيم الملكة.

ويأتي الإعلان عن إصابة الملكة إليزابيث بفيروس كورونا، بعد أسابيع من الذكرى السبعين لجلوسها على العرش.

وتلقت ملكة بريطانيا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا في يناير 2021، ويعتقد أنها حصلت على جرعتين إضافيتين منذ ذلك الوقت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.