الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 11:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إلهام شاهين تتحدث عن فترة حكم الإخوان وترفض التبرع بثروتها للجمعيات الخيرية

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تنتظر الفنانة إلهام شاهين عرض حلقتها في برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس ويذاع يومي الخميس والجمعة في الساعه11 مساءً، ومن المقرر أن تكشف خلالها أسرارًا عن حياتها الشخصية، وأعمالها الفنية التي قدمتها وتجربتها في الإنتاج السينمائي، وتتحدث عن فترة حكم الإخوان لمصر.

وردت إلهام شاهين خلال عرض البرومو للحلقة، بعد سؤالها عن أمنيتها لعام 2022، قائلة: قوليلي عايزة أمنية في سنة 2022.. أقولك السوشيال ميديا تتقفل.

وقالت شاهين بعد سؤالها عن إمكانية تبرعها بثروتها للأبحاث العلمية والجمعيات الخيرية: لا، وعن سؤالها حول حكم الإخوان ردت: كانت سنة سودة.

يستضيف برنامج حبر سري العديد من النجوم والمطربين في مصر والوطن العربي، وحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا منذ عرض أول حلقة، وظهر في البرنامج العديد من النجوم أبرزهم، أحمد السقا، نوال الزغبي، محمود الليثي، فيفي عبدة، وغيرهم من الفنانين، ويذاع البرنامج يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة 11مساءً على قناة القاهرة والناس.

وفي سياق مختلف تصور حاليًا إلهام شاهين مسلسل بطلوع الروح الذي تشارك في بطولته مع الفنانة منه شلبي، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، والمسلسل من بطولة منه شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، وغيرهم من الفنانين، ويتم التصوير بين لبنان وتركيا، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو زكري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.