الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:43 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فلوكس يكشف تفاصيل أزمته مع إلهام شاهين بسبب القبلات

فلوكس والهام
فلوكس والهام

كشف الفنان أحمد فلوكس، كواليس الأزمة التى دارت بينه وبين الفنانة إلهام شاهين بسبب القُبلات، مشيرًا إلى أن الأمر بدأ بتصريحات الفنانة إلهام شاهين بأن كل من يرى أن القبلات في الأفلام شيء مناف للأخلاق يترك الشغلانة أفضل، قائلة: المجتمع كان زمان مختلف ويتقبل القبلات في الأفلام، والمجتمع أصبح غريبًا.

وأضاف أحمد فلوكس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية آلاء عبد العزيز، ببرنامج حدوتة في قهوة، المذاع على قناة الحدث اليوم، أن السينما النظيفة أصبحت غير موجودة في الوقت الحالي، موضحًا أن الفنانة إلهام شاهين أخت وقامة كبيرة في الفن، قائلا: بعيدًا عن معزتك يا إلهام ممكن أستأذنك ما تتكلميش تاني في الكلام ده، البوسة بتعتبر حاليا مش منافية للآداب، كده احنا نعتبر الأفلام البورنو أفلام تثقيفية تعليمية إرشادية الغرض منها التعليم والتمرين.

وتابع فلوكس: سامحيني يا إلهام أنا بحبك بس ما بقتش قادر أستحمل، يا جماعة الشيطان نفسه مش مصدق اللي إحنا كبشر بنعمله وبيستغفر ربنا، الأفلام بقت مرجعية والنوافل بقت مهرجانات والزكاة بقت نقطة والحج بقى تشكيل.. آسف جدا، ومش عاوز أسمع كلمة حريه الفن.

وأبدت الفنانة إلهام شاهين دهشتها من توصيف القبلات في الأفلام حاليًا بالشيء المنافي للأخلاق، وهو ما اعتبرته تغيرًا غريبًا في المجتمع، حسب قولها، لا سيما أن الأفلام الراقية المحترمة في أوقات سابقة كانت تتضمن قبلة للبطلة.

وأثارت تصريحات إلهام شاهين غضب أحمد فلوكس الذي علق عليها عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، مطالبًا إياها بعدم الحديث في مثل هذه الأمور، حيث سخر من كلامها: يا جماعة الشيطان نفسه مش مصدق اللي البشر بيعملوه وبيستغفر ربنا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.