الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:08 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لطفى لبيب يتجه إلى التأليف ويعلق: كنت ممثل مبدع وأصبحت كاتب لأن الكلمة هى الأساس

لطفى لبيب
لطفى لبيب

تحدث الفنان لطفي لبيب عن موقفه من الاعتزال، الذي تردد كثيرًا في الوسط الفني خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى تطرقه لتفاصيل عمله الجديد، وتطورات حالته الصحية بعد إصابته بجلطة.

وقال لطفي لبيب خلال حواره مع برنامج مساء dmc: التمثيل بالنسبة لي يكاد يكون مبقاش ينفع، لأن المخرجين مش هيجيبوا ممثل جالسًا، أصبحت الحركة صعبة بالنسبة لي ومقدر الناس، ومازالت أعاني من آثار الجلطة، فيه إعاقة في إيدي ورجلي، ورغم هذا راضي جدًا والكتابة معوضاني عن حاجات كتيرة جدًا.

وتابع: أنا مقولتش عبارة “نص فنان” التي تداولت خلال الفترة الماضية، مفيش نص فنان ولا ربع فنان، هو يا فنان يا لا، وهكون سعيد جدًا لو لقيت دور يناسبني بظروفي دي، لأني بشتاق لأجواء اللوكيشن اللي قضيت فيه 40 سنة من عمري، هحس بالبهجة والسعادة.

وأضاف لطفي لبيب: احنا حياتنا مش وظيفة شغلتنا مختلفة تمامًا ومفهومها مختلف تمامًا، احنا أسلوب حياة، بس اكتشفت إن في الفترة دي لازم استمتع بأحفادي وأولادي، مكنش عندي وقت قبل كده، قولت أحفادي قبل أولادي، لأن أعز الولد ولد الولد.

وأشار لطفي لبيب إلى أنه في الفترة الحالية يعكف على كتابة سيناريو فيلم جديد بعنوان مجرد صديق، وكتبت العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل بيت الجبالي وأم النيل والكتيبة 26.

واستكمل لطفي لبيب حديثه: كنت ممثلًا مبدعًا ولكنني صرت أكثر إبداعًا ككاتب، لأن الكلمة هي الأساس، وهناك بعض الأعمال التي ترفضها هيئة الرقابة والمصنفات الفنية، وإنما لو تأملوها جيدًا سيسارعون لتنفيذها والموافقة عليها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.