الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:42 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عودة الدعايا الخاصة بمسلسل ”منورة بأهلها” تمهيدًا لعرضه

منورة بأهلها
منورة بأهلها

اعلن المخرج يسري نصر الله، عن بدء عرض أولى حلقات حكايات مسلسله الجديد، "منورة بأهلها"..قريبًا عبر منصة شاهد Vip، إذ تأجل عرضه لما يزيد عن أسبوعين.

ونشر يسري نصر الله بوستر من منصة شاهد Vip، التي أعلنت عرض المسلسل قريبًا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكشف محمد أمين راضي، مؤلف المسلسل، مؤخرا حذف جميع الدعايا الخاصة بمسلسل منورة بأهلها، قبل ساعات من طرحه على المنصة، وكتب عبر خاصية حسابه بـ إنستجرام: كل ما له علاقة بدعاية مسلسل منورة بأهلها، تم مسحه من كل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ شاهد vip.

وتابع محمد أمين راضي: تم مسح صفحة إعلان المسلسل من منصة العرض، على الرغم من أنه يفصلنا أقل من 8 ساعات على ميعاد العرض المعلن من قبل منصة شاهد.

وأشار راضي، إلى أنه لم يعلم شيئا عن السبب وراء حذف جميع الدعايا الخاصة بالمسلسل، قائلا: ليس لدي أي معلومات، هل هو خطأ تقني أم هناك سبب آخر سأبلغكم فور معرفتي.

المسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، باسم سمرة، ناهد السباعي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.