الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 11:09 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول ظهور لـ منى زكى بعد جدل فيلمها ”أصحاب ولا أعز”

منى وزوجها
منى وزوجها

اثارت الفنانة منى زكي جدل واسع خلال الفترة الماضية بعد عرض فيلمها الجديد "أصحاب ولا أعز"، وظهرت مؤخرا مع زوجها الفنان أحمد حلمي في صورة تجمعهما حيث يعتبر هذا أول ظهور لهم بعد أزمة فيلم أصحاب ولا أعز، والهجوم الذي تعرضت له منى زكي بسبب دورها في العمل.

ونشرت منى زكي على حسابها الشخصي بـ انستجرام صورة لها وكتبت: 22/2/22، وأيضا نشرت صورة لها مع زوجها أحمد حلمي الأمس على حسابها بـ انستجرام وعليها أغنية قمرين للمطرب عمرو دياب.

تعرض فيلم أصحاب ولا أعز لهجوم كبير، بعد عرضه خلال الفترة الماضية على منصة نتفليكس، بسبب الألفاظ الخادشة للحياء وأيضًا مناقشة قضية المثلية الجنسية، وتعرضت منى زكي للهجوم ضخم بسبب دورها الجريء في العمل والألفاظ التي قالتها، والمسلسل من بطولة إياد نصار، نادين لبكي، جورج خباز، ديمانا عبود، وعدد أخر من الفنانين.

وخرجت منى زكي من الماراثون الرمضاني 2022 بعد التحضيرات الأخيرة للتصوير لمسلسها لام شمسية، ولكن تأجل العمل بسبب إصابة أحد أفراد فريق العمل بفيروس كورونا المستجد وتأجل إلى رمضان 2023، مسلسل لام شمسية من بطولة إياد نصار، أحمد رزق، ركين سعد، ناردين فرج، علي قاسم، وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداث العمل حول قضايا مجتمعية عديدة من أبرزها قضية الاغتصاب بالأطفال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy