الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب مراقبة اللجان

أحمد عزمى يثير الجدل حول حديثه عن حياته الشخصية وأزمته بعد فقدان شقيقه

عزمى
عزمى

اثار الفنان احمد عزمى جدل واسع بعد حديثه عن مسيرته الفنية، وأسرار في حياته و أزمته من بعد وفاة شقيقه وابتعاده عن الوسط الفني، مشيرا إلى أن حياته انقلبت رأسا على عقب بسبب سجنه 6 أشهر.

وقال أحمد عزمي في تصريحات تلفزيونية: من بعد ثورة يناير البلد كانت في فوضى كبيرة وعربيتي أتسرقت أكتر من مرة، ودا خلاني مبقتش قادر أواجه العالم؛ لأن أخويا أتقتل وكانت حادثة بشعة وأخد أكتر من 13 طعنة في خناقة، وفجأة حسيت أن مصر مش بتاعتي وانتقلت إلى شرم الشيخ.

وواصل: فقدان التوزان في حياتي بدأ يزيد وبدأت أبعد عن كل حاجة وأتكون حواليا مجموعة من الأشخاص ودخلت دوامة الكحول وهو بداية لأي مفسدة وبتفتح سكك أخرى، بالإضافة إلى معاناتي مع الاكتئاب، وحدثت حادثة في شرم الشيخ وكان معايا ناس في عربيتي ولجنة وقفتنا وأنا كنت باخد أقراص مخدرة بـ روشتة والموقف مكنش كويس وكان معانا بنت مسجلة، والموضوع كبر وبقيت مكسوف من نفسي واتحبست 6 أشهر.

وعلى جانب آخر، شارك أحمد عزمي في فيلم نص يوم، حيث جسد شخصية حسام، والفيلم من تأليف عبد الرحمن عثمان المرشد، ومن إخراج حسن السيد، وضم الفيلم العديد من الفنانين، من بينهم عبدالله مشرف، علاء زينهم، أشرف المهندس، أحمد منير، وإيناس النجار.

وتدور أحداث الفيلم حول اختفاء شخصية عمر ابن الحاج مختار في ظروف غامضة، ويجد مختار الذي يجسده علاء زينهم ولد اسمه عمر ويصر أنه ابنه ولكن تكتشف ابنته أن شقيقها الحقيقي مات منذ سنوات ويتعاطف الجميع معهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.