الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:45 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هالة صدقي تدعم سمير صبرى بعد تعرضه لوعكة صحية

سمير صبرى
سمير صبرى

حرصت الفنانة هالة صدقي على دعم النجم سمير صبري بعد دخوله المستشفى حيث يعاني من مشكلات في القلب، حيث بعث له رسالة عبر السوشيال ميديا.

ونشرت هالة صدقي صورة للفنان سمير صبري عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت: في يوم الجمعة، أتمنى الدعاء لصديقي وزميلي العزيز جدا سمير صبري بالشفاء" .

وأضافت :_ سمير دائمًا مجامل بيحب زملائه وبيساعد الكل؛ خاصة النجوم اللي انطفي نجمهم، وبيفضل معاهم يساعدهم لآخر لحظة".

اختتمت :" جدعنته معاهم لا تحصى وعمره ما اتكلم وقال بيعمل ايه ليهم، إن شاء الله يقوم بالسلامة".

طمأن الناقد طارق الشناوي، الجمهور على حالة الفنان سمير صبري، الصحية.

وكتب طارق الشناوي، من خلال حسابه الرسمي على “الفيسبوك”: “نجلاء فتحي غنت مع سمير صبري عبر الهاتف …بتلقي سمير عشرات من التليفونات يوميا واجملها من صديقته نجلاء فتحي ووجدت نجلاء ان الرسالة التي تسعد سمير هي ان تغني معه واحدة من أشهر أغانيه حلوة الدنيا سكر”.

وتابع قائلاً: “سمير يتابع كل تفاصيل برنامجه الإذاعي وسوف يوجه رسالة في بدايته للجمهور والاصدقاء الثلاثاء القادم برنامج ذكرياتي في محطة الأغاني الرسمية”.

يذكر أن كشف الناقد طارق الشناوي عن تسجيل الفنان سمير صبري حلقة من برنامجه "ذكرياتي" أثناء احتجازه في المستشفى.
وكتب "الشناوي" عبر حسابه على فيسبوك:"سمير صبري سجل قبل لحظات حلقة من برنامجه ذكرياتي في المستشفي مع ليلي علوي وستذاع الثلاثاء القادم وهو في انتظار عملية قسطرة في القلب بعد قليل دعواتنا بالشفاء العاجل لنجمنا الرائع اردت ان انقل لكم كل الحقيقة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.