الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 12:12 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

هاجمت فنانة شهيرة وتكره السوشيال ميديا وندمت على فيلم ”موت سميرة”.. أبرز تصريحات إلهام شاهين

إلهام شاهين
إلهام شاهين

اثارت الفنانة إلهام شاهين، جدل واسع بعد حديثها على أسرار من حياتها الشخصية، وحياتها الفنية، حيث نفت حصولها على جائزة مقابل دفع مبلغ مالي، مشيرة إلى أن ردود فعل الجمهور بالنسبة لها حاليًا أفضل من الجائزة.

وأوضحت إلهام شاهين خلال لقائها في برنامج حبر سري، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم والمذاع عبر قناة القاهرة والناس، أن الجائزة بالنسبة لها هي ردود فعل الجمهور وتعليقاتهم الإيجابية على أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنها تشعر بالفخر والسعادة بذلك.

وعن سبب خروج هذه الشائعة قالت، إن فنانة في الوسط الفني هي السبب في ذلك، ووصفتها بأنها حقودة وتافهة، مضيفة: نفسيتها سواد ومانجحتش يا حرام مع أن اسمها كان عالي وكبير، وخدت فرص كبيرة بس النفسية الوحشة بتطلع على وحش الواحد.

في سياق غير متصل، عبرت إلهام شاهين، عن عدم حبها للسوشيال ميديا، مشيرة إلى أن أمنيتها في 2022، أن ينتهي عالم السوشيال بشكل أبدي، بسبب كثيرة الشائعات التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما صرحت أن فيلم موت سميرة، والذي عرض عام 1985 بطولة رغدة وإلهام شاهين وكمال الشناوي، هو الفيلم الوحيد الذي ندمت عليه طيلة مشوارها الفني، فالبرغم من دورها الجيد إلا أنها اكتشفت لاحقًا أن العمل يهاجم الملحن الكبير بليغ حمدي، مضيفة: كان بيسيء لأعظم ملحن اللي أنا بعشقه بس كنت عيلة ومش فاهمة وشاركتهم في الجرم دون وعي.

nawy