الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جيهان خليل تنضم لفريق عمل مسلسل”الرايات السوداء ”

جيهان خليل
جيهان خليل

تعاقدت الفنانة جيهان خليل على مسلسل “الرايات السوداء” والذي كان يحمل اسم “العائدون” وهو الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة”، وذلك بعد تعاقدها بشكل رسمي على المشاركة في البطولة مع الفنان أمير كرارة.

ويصور صناع المسلسل مشاهد العمل بشكل شبه يومي، حيث سافر فريق العمل مؤخرًا من الأردن إلى بلغاريا، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك والتي تستغرق 3 أيام، وذلك بعد انتهائهم من مشاهد الأردن التي صوروها في 4 أيام، على أن يعود إلى القاهرة الأسبوع المقبل لاستكمال تصوير المشاهد في ديكورات متنوعة.

مسلسل “الرايات السوداء” تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغنى، محمد فراج، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبدالمنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وهانى رمزى وكذلك نجوم عرب.

“الرايات السوداء” يعد الجزء الثانى من “هجمة مرتدة” الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وكتبه دويدار وأخرجه أحمد علاء الديب، وقام ببطولته أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعى، صلاح عبدالله، ندى موسى، محمود البزاوى، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبى، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، على قنديل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.