الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:10 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود المهدي يعبر عن حزنه من الأخلاق السيئة المنتشرة حاليا

المهدى ومنة
المهدى ومنة

قال الفنان محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، أنه يشعر بالحزن الشديد من الأخلاق السائدة بالمجتمع حاليًا، مشيرًا إلى أنه نشأ على قول الحق والرجولة.

وكتب محمود المهدي عبر استوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بجد الزمن دا الرجولة بقت عيب تقريبا والناس بقت عايزة الواحد يكون ديوث أو يرفع أرايل.

وأضاف محمود: بس والله أتربينا على الرجولة وكلمة الحق وأننا منخافش غير من اللي خلقنا والحمد لله أننا أتربينا على كدا.

وعلى جانب آخر، تصدر محمود المهدي تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما علق على تصريحات الإعلامية رضوى الشربيني عن فوائد العزوبية، وكتب محمود المهدي عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: للأسف، لأنها فشلت في حياتها، عايزة كل الناس زيها، الفشل مش عيب ولكنه مجرد خطأ من الطرفين في العلاقة.

ويحرص محمود المهدي على إظهار حبه لـ زوجته منة عرفة بصورة مستمرة، حيث احتفل الثنائي مؤخرًا بعيد ميلاده وسط أجواء رومانسية، حيث نشر عددًا من الصور تجمعه بها عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ووجه محمود المهدي لـ منة عرفة رسالة رومانسية، قائلًا: أنتِ نعمة كبيرة من ربنا في حياتي، وربنا حققلي حلمي الحمد لله، ولأي شخص فشل بقصة حب من قبل، العوض دائما أجمل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.