الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إعلان انفصالهما لثانى مرة.. أبرز أزمات منة عرفة ومحمود المهدى

منة ومحمود
منة ومحمود

اعلن الفنان محمود المهدي زوج الممثلة منة عرفة صباح اليوم عن انفصالهما للمرة الثانية، وذلك في خبر مقتضب عبر خاصية الاستوري على تطبيق انستجرام.

وكتب محمود المهدي قائلا:" تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني"، ثم كتب ستوري أخرى قال فيها:" ربنا اللي بيرزق البد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله".

ونشرت منة في أول تعليق لها على الانفصال، دعاءً عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي على إنستجرام، حيث قالت: «إن كان لنا نصيب في شيء سنراه، وإن لك يكن، فالخير فيما قدره الله».

وتابعت منة عرفة عبر خاصية الاستوري: «اللهم اجبر خاطري جبرا أنت وليّه، فإنّه لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، رب اشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني، وكل ضعف يكسرني، وكل أمر يبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي، ولا في نفسي ولا في باقي أهلي، ولا تعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة».

وحذف محمود المهدي جميع الصور التي تجمعه بطليقته منة عرفة عبر حسابه على إنستجرام، كما أعلن خبر الانفصال عبر خاصية ستوري، قبل قليل، قائلا: «تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني».

وقعت أزمة تصريحات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بين محمود المهدي زوج منة عرفة والفنان أشرف زكي وذلك بعدما أثارت تصريحات الفنانة إلهام شاهين، في برنامج حبر سري، جدلا واسعا حيث علقت على قرار منة عرفة وزوجها بعدم تقديم مشاهد جريئة.

نشرت عرفة منذ أيام قليلة صورة لها مع زوجها من داخل شقتهما معلنة اقتراب تجهيزات الفرح، ووعدت متابعيها بنشر صور من المكان بعد انتهاء ترتيبه.

وأزال المهدي صوره مع منة عرفة من حسابه تطبيق انستجرام صباح اليوم، بالتزامن مع إعلانه الانفصال عنها.

وأعربت إلهام شاهين عن غضبها من النجوم الرافضين أداء المشاهد الساخنة والحميمة، مشيرة إلى أن تلك المشاهد لم تعد مثل الأول.

وقالت إلهام شاهين خلال لقائها ببرنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة “القاهرة والناس»”: "مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، إيه بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، إن واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقيس لي النبض، طيب المخرج يعمل إيه، متشتغليش".

رد محمود المهدى زوج منة عرفة على تصريحات الفنانة إلهام شاهين.

وكتب المهدي عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:_ كان فيه حد من الوسط الحلو ده بيقول اللي مش عاوز مشاهد البوس مايشتغلش او الخ .. معلش حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص".

رد أشرف زكي من خلال مداخلة تليفونية على ما قاله محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، عن الفنانة إلهام شاهين،قائلا:"دا واحد نكرة منتحل صفة فنان لأن مافيش فنان هيشتم فنانة كبيرة".

وأكد زكي أن نقابة المهن التمثيلية لن تترك أحد يستغل النجوم للوصول إلى الشهرة من خلال تشويه صورتهم في عيون الجمهور".

وأضاف زكي:"بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة".

وتصدر اسم الممثلة الشابة منة عرفة مؤشر بحث جوجل في نوفمبر الماضي بعد إعلان خبر انفصالها عن زوجها محمود المهدي بعد أشهر قليلة من عقد قرانهما .

وأعلن الفنان الشاب محمود المهدي، عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عن انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة، بعد عقد قران دام لأشهر قليلة.

وكتب محمود المهدى:" تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

وألمح المهدي إلى أنّ سبب انفصاله عن طليقته هو الفنان محمد نجاتي، كما أكد أنّه رجل شرقي لا يقبل على نفسه بعض الأمور في حياتها الفنية، وهو ما تسبب في خلاف كبير بين المهدي ونجاتي، بعد إن رفض الأخير تصريحات زوج منة عرفة، وأكد أنّه لم يتجاوز معها في أي شي، وكل ما حدث أنّ مشهدا جمعهما في أثناء تصوير فيلم «فيلا 101»، حيث يجسّد نجاتي ومنة دور شقيقين، وتتعرض الأخيرة للإغماء فيحملها من الأرض ويقيس نبضها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.