الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 06:08 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هدى المفتى تتصدر التريند بسبب ويجز

ويجز وهدى
ويجز وهدى

نجحت الفنانة هدى المفتي، ف تصدر «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد أن نشرت «ستوري» عبر حسابها بموقع «إنستجرام» مقطع من أحدث أغاني نجم الراب ويجز «البخت»، إذ تسائل رواد السوشيال ميديا عن «هل تكون المفتي حبيبته فعلًا أم لا؟».

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو به مجموعة صور للفنانة هدى المفتي، برفقة المطرب ويجز، على أنغام أغنيته الجديدة «البخت»، التي تدور حول محاولة شخص للوصول إلى هدفه وكفاحه وحالته بعد انفصاله عن حبيبته.

تفاعل عدد كبير من الجمهور، على الفيديو المنتشر للفنانة هدى المفتي مع ويجز، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إذ كتبت إحدى المتابعات، «أوعى تكون هي، هي ولا؟».

بينما علقت إحدى المتابعات على الفيديو المنتشر لـ ويجز وهدى المفتي: «من حقه بصراحه هيه زي القمر»، في حين كتبت أخرى: «هي تسحر فعلًا»، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك».

كما علق بعض المتابعين، على وجود شبه بين الفنانة هدى المفتي، والمطرب ويجز، إذ كتب حساب على موقع «فيس بوك»: «لايقين على بعض خالص»، بينما كتبت أخرى «طب ياريت، هدى المفتي قمر أصلًا».

ويذكر أن الفنان ويجز، أطلق أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «البخت»، منذ يومين، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

واستطاعت أحدث أغنيات الفنان ويجز «البخت»، أن تتخطى حاجز الـ4 مليون مشاهدة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، خلال مدة طرحها القصيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.