الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:30 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هانى شاكر يستعيد حساباته الشخصية على مواقع التواصل بعد سرقتها

هانى شاكر
هانى شاكر

كشف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام عن نجاحه في استعادة حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد سرقتها .

وأكد هاني شاكر ان حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير: تعرضت للسرقة وتم اضافة منشورات مغرضة، ولكن تم السيطرة علي الامر واستعادة الحسابات، مشددا على انه سوف يتخذ الاجراءات القانونية تجاه من قام بهذا .

كان الناقد الفني طارق الشناوي، قد استنكر الهجوم على أغاني المهرجانات من قبل هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، قائلا: "شايف إن مصادرتهم والفصل من النقابة كلام ملهوش معنى".

وتابع الناقد الفني طارق الشناوي، خلال لقائه بـ برنامج "نص الكلام" والمذاع على قناة "النهار": "حمو بيكا وحسن شاكوش بيغنوا بطريقتهم، والناس حابين الطريقة دي.. إزاي نتصدى لده".

وأردف "الشناوي"، أنه لا يسمع أغانيهم ودائما ما يستمع للمحطات الإذاعية التي تذيع الأغاني القديمة، مسترسلا: "أنا ضد فكرة أن أنفصل عن الزمن وبسمع نجاة وفيروز وسمعت بنت الجيران اللي كانت مكسرة الدنيا وبتساءل ليه بنعاديها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.