الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:02 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فريق عمل مسلسل ”جزيرة غمام” يواصلون تصوير العمل

طارق لطفى
طارق لطفى

يواصل فريق عمل مسلسل "جزيرة غمام" للنجم طارق لطفى تصوير مشاهدهم في الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي يوميًا وبشكل مكثف ولعدد ساعات عمل طويلة من أجل الانتهاء من التصوير نهائيًا حسب الخطة التي يضعها مخرج العمل.

ويتناول مسلسل “جزيرة غمام”، في قصته أحداثا تدور في حقبة تاريخية بالعشرينات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، ويتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.

مسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبدالرحيم كمال، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم حيث يعتمد العمل على البطولة الجماعية وهو من بطولة كل من: الفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان طارق لطفي، والفنانة مي عز الدين، والفنانة وفاء عامر، والفنان أحمد أمين، والفنان محمد جمعة، ورياض الخولي، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان عبدالعزيز مخيون، وجار التعاقد مع آخرين للظهور كضيوف شرف خلال الأحداث.

من المقرر أن يعرض مسلسل جزيرة غمام على شاشة قناة الحياة وقناة الحياة دراما بشكل حصري خلال الموسم الرمضاني القادم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.