الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فى عيد ميلادها.. محطات مهمة في حياة سهير رمزى

سهير
سهير

تحتفل اليوم الفنانة سهير رمزي اليوم، بعيد ميلادها الـ72، وشاركت متابعيها الاحتفال بحضور شقيقتها هدى رمزي، والإعلامية بوسي شلبي، فهي من مواليد عام 1950، بمحافظة بورسعيد.

وظهرت الفنانة سهير رمزي في صور الاحتفال بـ«تورتة» عيد ميلادها، بحضور عددٍ من الأصدقاء.

سهير رمزي صاحبة مشوار فني حافل بالأعمال الفنية، تجاوزت الـ 110عمل ما بين السينما والتليفزيون والمسرح حيث ظهرت للمرة الأولى في السينما حينما كانت في السادسة من عمرها في فيلم صحيفة سوابق واتجهت للعمل السينمائي في أواخر ستينيات القرن العشرين، واعتبرت في حقبة السبعينيات من أهم رموز السينما المصرية، ومن أفلامها (ميرامار، أين المفر، البدرون، حتى لا يطير الدخان، دموع صاحبة الجلالة، الحلال والحرام، الطائرة المفقودة، المطارد، عصر الحب، الملاعين، رجل فقد عقله، رحلة الأيام، وبالوالدين إحسانا ، ثرثرة فوق النيل، بنت اسمها محمود، عالم عيال عيال، البنات عايزة إيه)، وفي المسرح قدمت (البكاشين والنحلة والدبور وفي التليفزيون زينب والعرش وقصر العشاق والقاتل الذي أحبني) وغيرها.

وتزوجت عدة مرات، وكان أول أزواجها الفنان إبراهيم خان الذي عاش معها عام رغم أن والدتها الفنانة درية أحمد نفت ذلك بشدة، كما تزوجت الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود الذي اشتهر بزيجاته المتعددة من الفنانات وظل معها لعام وانفصلت عنه لتتزوج الحاج سيد متولي رئيس نادي المصري البوسعيدي ثم رجل الأعمال الخليجي محمد الملا بعد طلاقه من نجوى فؤاد وقد عاشت معه خمسة أشهر فقط.

كما تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي بعد انفصاله عن زوجته وأم ابنه سمية الألفي ثم اعتزلت الفن، إذ أعلنت مرة خطبتها للفنان عمر الشريف ولم تتزوجه، ثم خطبتها لنقيب السينمائيين يوسف شعبان لكنها لم تتزوجه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.