الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 09:29 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
زيزو والجزيري وسامسون أكينيولا يقودون الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بث مباشر مباراة الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية مدحت العدل: عتبات البهجة من الأعمال التي ستعيش في ذاكرة الجمهور ”هلحن لـ تامر حسني زي ما أشتغلت مع إليسا”.. أبرز تصريحات سامر أبو طالب حجز شقق سكن لكل المصريين 5.. متفوتش فرصة التقديم حافلة الزمالك تصل الملعب البلدي استعدادا لمواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية فيديو | قبول دفعة جديدة بمعاهد معاونى الأمن الأجهزة الأمنية توجه ضربات قاصمة لأباطرة الكيف والبؤر الاجرامية بجميع المحافظات الداخلية تستجيب لشكاوى واستغاثات المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز علي مانشستر يونايتد بهدف تروسارد تفاصيل برنامج الأهلي استعدادا لمواجهة الترجي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا أحمد عز يستأنف تصوير ولاد رزق 3 للإنتهاء من الفيلم في 3 أيام

تطورات الحالة الصحية لـ سامى مغاورى بعد تعرضه لأزمة صحية

سامى مغاورى
سامى مغاورى

حرص الفنان سامي مغاوري على طمأنة متابعيه على حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها للمستشفى، وخضع لـ عملية جراحية.

وكتب مغاوري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": الحمد لله بفضل الله ودعائكم أنا بقيت بخير والعملية تمت بنعمة من ربنا أشكركم جميعا على دعواتكم وكل من اتصل تليفونيا أو أرسل رسالة لي أو لابني كريم لـ يطمئن فيها على صحتي.

وواصل: أشكر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ومجلس النقابة المحترم وكل الإخوة والأخوات والزملاء من نجوم مصر وفنانيها والأصدقاء والسادة الصحفيين وأخص بالذكر الجمهور الحبيب من كل الوطن العربي الذي غمرني برسائله عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي

ويذكر أن كريم مغاوري نجل سامي مغاوري، اعلن عن تعرض أبيه لـ أزمة صحية منذ عدة أيام، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من فضلكم ادعوا لبابا هو دلوقتي في العمليات، فضلا وليس أمرا، اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء.

وعلى جانب آخر، شارك سامي مغاوري في عدد من الأعمال الفنية الفترة الماضية، من بينهم مسلسل اللعبة الجزء الثالث، حيث جسد شخصية بسيوني سمير، والمسلسل من إخراج معتز التوني، ومن تأليف أحمد سعد والي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.