الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر غياب عمرو سعد عن تكريمه في مهرجان الاقصر للسينما الأفريقية

عمرو سعد
عمرو سعد

حرص رابي نجل الفنان عمرو سعد على حضور تكريم والده في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية وتسلم الجائزة نيابة عنه، بعد تغيبه عن تكريمه في الدورة الـ 11 من المهرجان، وذلك بسبب تصوير مسلسله توبة في لبنان، و المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وأرسل عمرو سعد رسالة مصورة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، يشكره على اختياره للتكريم وأيضًا للاعتذار عن عدم حضوره.

وقال عمرو سعد من لوكيشن تصوير مسلسله: أنا هنا من موقع الشغلانة، الشغلانة اللي قدرت توحد الناس وعملت اللي فشلت فيه بلاد وقعدتنا كلنا جنب بعض، في الدول العربية والعالم، حتى المختلفين السينما هي اللي نجحت تصالحنا على بعض، تحت اسم الإحساس، خلت الناس تبكي مع بعض ويتأثروا مع بعض أنا فخور إني ابن الصناعة دي.

ويذكر أن، من المقرر أن يضم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 11 العديد من الفعاليات، من بينها تكريم الفنان حسين فهمي ومنحه جائزة إنجاز العمر، بجانب حضور العديد من الفنانين والمشاهير، من بينهم سلوى خطاب، الإعلامية بوسي شلبي، والفنان محمود حميدة.

وعلى جانب آخر، يواصل عمرو سعد تصوير مشاهده في مسلسل توبة، من إخراج أحمد صالح، ويضم العديد من الفنانين، من بينهم انتصار، ماجد المصري، وأسماء أبو اليزيد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.