الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 11:35 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

تمتلك حصان بمليون استرليني.. أبرز تصريحات حورية فرغلى المثيرة للجدل

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل مختلفة في حياتها الشخصية والفنية، مشيرة أنها اشترت حصانًا وصل ثمنه لـ مليون إسترليني، وذلك بسبب حبها وهوسها الكبير له، كما أشارت إلى أنها تعرضها للكثير من الانتقادات والهجوم والسخرية في فترة مرضها، بعدما خضعت لعدة عمليات تجميل بالأنف في الفترة الماضية.

وظهرت الفنانة حورية فرغلي في برومو حلقتها بـ برنامج حبر سري، وهي تتحدث عن شقيقتها، قائلة: أختي أذتني كتير، واتكلمت عليها كلام وحش، وفي فترة مرضي الناس كانت بتحط صورتي جمب أبو الهول، وبيقولوا ما الفرق؟، حتى فقدت الثقة بنفسي.

وأضافت حورية فرغلي: أغلى حصان اشتريته كان بـ مليون إسترليني، معربة عن حبها الكبير له، وأنها مغرمة بهذا الكائن منذ صغرها حتى اليوم.

وأشارت فرغلي إلى أنها عانت كثيرًا في فترة مرضها، لدرجة أنها فقدت الثقة بنفسها، وتتحدث الفنانة عن كثير من الأسرار الشخصية التي من حياتها الخاصة، وذلك خلال حلولها ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج حبر سري.

وتذاع حلقة حورية فرغلي في برنامج حبر سري، عبر قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة الـ 11 عشر مساءً.

وأثارت حورية فرغلي حالة كبيرة من الجدل، بعدما أعلنت تبنيها طفلًا، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، حيث قالت: تبنيت طفل وتكفلت بـ آخر كفيف، وأصم ثم توفى، وتبنيت ابن خادمتي لكنها شعرت بالغيرة منيّ، وأخدته وهربت

nawy