الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 11:41 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد عدوية يحقق نجاح كبير بأغنيته الجديدة ”طريق إسكندرية”

محمد عدوية
محمد عدوية

حققت اغنية "طريق اسكندرية" للنجم محمد عدوية نجاح كبير بعد يوم واحد من طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وهي من كلمات سامح فرج، وألحان إسلام صالح، وتوزيع نور، ومكس وماستر خالد رؤوف، وإنتاج ياسر حسانين.

وأعرب محمد عدوية عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية «سور ورا سور»، والتي طرحها مؤخرًا، وهى من كلمات أحمد عبدالنبي وألحان وتوزيع مونتي.

ولذلك تمنى أن تنال أغنية «طريق الإسكندرية» ردود الفعل نفسها أو تتفوق عليها، مشيرًا إلى أن رأى الجمهور له الأولوية في أغانيه التي يقدمها.

ويتعاون محمد عدوية فى ألبومه الغنائى الجديد الذي يطرح كل فترة أغنية منفردة، مع كبار الشعراء والموزعين والملحنين، منهم تيام على ووسام عبد المنعم وأحمد جابر ومحمد شحاتة.

وسبق أن طرح عدوية مؤخرًا تيزر أغنية «استضعفوني»، والمقرر طرح فيديو كليبها خلال الأيام القادمة، ويتعاون مع المخرج كريم ممدوح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.