الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 09:07 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين .. تصل إلي 2500 جنيه .. إقرارا الزيادات الجديدة لـ... هل تتضمن الزيادات الجديدة لـ ” التعليم ” الإعلان عن رفع مرتبات المعلمين هذا الأسبوع؟ .. التعليم ترد نيللي.. حكاية نجمة الفوازير مع أربع أزواج وعلاقتها بـ سمير صبري بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة اليوم في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الترجي شكري سرحان.. حكاية المشهد المحذوف بسبب قبلة وحضن.. وتزوج مرتين ولقب بعاشق القرآن سلة الأهلي تطيح بالزمالك وتتأهل لنهائي بطولة دوري السوبر للمحترفين بدون عناء.. طرق سداد فاتورة الكهرباء شهر مايو 2024 وزارة التربية والتعليم : أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل عيد الأضحى.. تعرف على أسعار الأضاحي 2024 ترتيب الدوري المصري عقب مباريات اليوم وقبل مواجهة الأهلي وبلدية المحلة لغز عمر كماني .. فرح بمليار جنيه .. تفاصيل الزفاف الأسطورى للملياردير المعروف بعد تصدره التريند علي خدك.. محمود العسيلي يتألق في حفله الغنائي الجديد

أمير كرارة يواصل تصوير دوره في مسلسل ” العائدون”خارج مصر

أمير كرارة
أمير كرارة

ينافس الفنان أمير كرارة فى دارما رمضان القادم من خلال مسلسل "العائدون"، حيث يواصل تصوير العمل حاليا خارج مصر، ونشر صور من كواليس العمل مع أبطال المسلسل أبرزهم أمينة خليل.

ونشر الفنان أمير كرارة على حسابه الشخصي بـ انستجرام صور من كواليس المسلسل ومنها صورته مع مخرج العمل أحمد نادر جلال، وأمينة خليل.

العمل من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد عز، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداث المسلسل عن قضايا داعش، ويعتبر مسلسل العائدون ليس الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة، ولكنه عمل منفصل غيرمسلسل هجمة مرتدة الذي عرض رمضان 2021.

قدم كرارة رمضان الماضي مسلسل نسل الأغراب مع الفنان أحمد السقا وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة مي عمر، نجلاء بدر، سلوى عثمان، إدوارد، ريم سامي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.