الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:40 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الإنتاج الحربى يتفقد جناح الصناعات الدفاعية السودانية بمعرض الدفاع بالسعودية

قام المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي بزيارة جناح شركة " منظومة الصناعات الدفاعية السودانية " بمعرض الدفاع العالمي بالسعودية "WDS 2022" والمنعقد خلال الفترة من 6 إلى 9 مارس الجاري برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

و أكد مرسي على عمق العلاقات التاريخية والأواصر المتينة التي تربط بين البلدين وشعبيهما مشدداً على أن مصر هي دائمًا العمق الاستراتيجي للسودان كما كان السودان وسيظل هو العمق الاستراتيجي لمصر.

وأضاف وزير الدولة للإنتاج الحربي أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي تمت مع وفد منظومة الصناعات الدفاعية السودانية خلال الفترة الإخيرة بهدف بحث مستجدات التعاون بين الجانبين وذلك في ضوء اللجنة المشتركة التي تم تشكيلها من ممثلي منظومة الصناعات الدفاعية بالسودان ووزارة الإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع لتكون معنية بالتواصل الدائم لمتابعة تنفيذ مجالات التعاون المشترك ووضع خارطة طريق للتنفيذ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.