الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:07 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مى الغيطى تلفت الأنظار في ”تحقيق” وتجمعها قصة حب مع خالد انور

مى الغيطى
مى الغيطى

لفت دور الفنانة مى الغيطى فى مسلسل "تحقيق" الذي يعرض علي منصة واتش ات، أنظار جمهور السوشيال، حيث تلقت تعليقات عديدة حول دورها المتميز في العمل

وتقوم مي بتقديم شخصية هايدي الصديقة المقربة لهشام (احمد مالك) و خالد (خالد انور)، حيث يحدث تغير في شخصيتها بمجرد أن ينخرط الشباب في تحقيق الرواية خاصاً أنها تحب شخصية خالد الذي يعتبرها كصديقة فقط.

تتحول مي من تحقيق لفتاة بسيطة الشكل الى فتاة متكلفة المظهر و السلوك حتى يعجب بها الجميع.

مي الغيطي أيضاً تنتظر عرض مسلسل "اولاد عابد" في شهر رمضان القادم كأول عمل درامى تقدم من خلال دور اول أمام الفنان رياض الخولي و مع مجموعة كبيرة من الفنانين وعلى رأسهم أيتن عامر و انتصار و ايهاب فهمي و محسن محي الدين.

المسلسل اخراج اكرم فريد و تأليف سماح الحريري و انتاج ال MBC و يتوقع عرض المسلسل في شهر رمضان على قنوات ال MBC و منصة شاهد.

الجدير بالذكر أن مي تعيش مؤخرا حالة نشاط سينمائي حيث عرض لها فيلم ريتسا الذي فى شهر ديسمبر الماضي اخراج احمد يسري و تأليف معتز فتيحة.

الفيلم بطولة جماعية تجمع النجم محمود حميده و احمد الفيشاوي و مي الغيطى و عائشة بن احمد و امير المصري و سيتم عرضة لأول مرة بعد دور العرض على منصة شاهد يوم ١٠ مارس ٢٠٢٢.

مي الغيطي أيضاً شاركت في بطولة فيلم قمر ١٤ الذي يعرض في دور السينما منذ شهر يناير وحاز على جائزة نوت كأفضل فيلم مصري يناقش قضايا نسوية في مهرجان اسوان السينمائي.

الفيلم من إخراج هادي الباجوري و تأليف محمود زهران و انتاج احمد السبكي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة