الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:50 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مبابي يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله عن الدوري الفرنسي بدوي علام : لدينا المدارس التكنولوجية القادرة علي تأهيل الطلاب لمواكبة التعليم العصري بعد تصدره التريند وتشويق جمهوره.. وائل كفوري يطرح لآخر دقة زيارة بوتين لـ الصين.. الدب الروسي يسعي لتغيير ميزان القوى في العالم وتحدي الهيمنة الأمريكية امتحانات جبر للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني pdf عاجل.. تراجع سعر الدولار في البنك الأهلي المصري بمنتصف التعاملات عقد تمويل جديد بين بنك الإمارات دبي الوطني مصر ومؤسسة التضامن بقيمة 80 مليون جنيه النقيب والناقد وبينهما فنانة.. أسرار أزمة أشرف زكي وطارق الشناوي وروجينا رسميا .. ضوابط توزيع مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين المشاركين بعد الزيادة .. أحسب هاتقبض كام قرار عاجل من الاتحاد المغربي قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية سعر اليوان الصيني مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 14-4-2024 سوق سوداء ونصب.. حكايات أزمة الباركود في موسم الحج 2024

عاجل .. مباراة المريخ والأهلي في السودان

أكد الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك والمنتخب السابق أن مباراة المريخ السوداني والأهلي بدوري أبطال أفريقيا ستقام في السودان .

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”:" المعلومات النهائية من الاتحاد الأفريقي ماتش المريخ مع الأهلي في السودان ".
كان مجلس إدارة نادي المريخ قد نفي طلبه نقل مباراة الفريق أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، من ستاد السلام بالقاهرة، إلى ملعب الهلال في السودان.

وأكد نادي المريخ في خطاب رسمي أرسله للاتحاد السوداني لكرة القدم، أن مباراة الفريق أمام الأهلي ستقام في ستاد السلام في موعدها، ومجلس إدارة المريخ لم يطلب ملعب نقل المباراة إلى ملعب الهلال.

وطالب مجلس إدارة المريخ، الاتحاد السوداني لكرة القدم والاتحاد الإفريقي “كاف” بوقف أي إجراء يعمل على نقل المباراة من استاد السلام بالقاهرة إلى استاد الهلال في السودان.
ويخوض فريق المريخ السوداني جميع مبارياته في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على استاد السلام في القاهرة.

يذكر أن فريق المريخ السوداني خسر أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم السبت الماضي، على ملعب السلام، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا:
1- صن داونز : 7 نقاط

2- الأهلي : 4 نقاط

3- المريخ : 4 نقاط

4- الهلال : نقطة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.