الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:42 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاء سالم تكشف عن تعرضها لمرض نفسي: كان عندى هيجان ومش طبيعية

وفاء سالم
وفاء سالم

تحدثت الفنانة وفاء سالم عن أسرار فى حياتها الشخصية، وتحدثت تم المرض النفسي والمشكلة التى تعرضت لها، و قالت "المرض النفسي مستحيل يجي فجأة واللي حصل لي بسبب تراكمات، وعانيت من ظروف نفسية صعبة وجاللي اكتئاب".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “كلام الناس” المذاع علي قناة “ام بي سي مصر:”ابني أدهم أول حد لاحظ مرضى النفسي لأنه أكتر حد بيحبني ومهتم بيا، الاعراض كانت عبارة عن هيجان نفسي ومبكونش طبيعية أبدا وعصبية مفرطة، وانعزلت عن الناس علشان محدش يتأذي من تصرفاتي ودخلت في حالة خارج السيطرة".

ولفتت:"ادهم وداني مصحة نفسية بعد لما اكتشف أعراض المرض النفسي عليا، فيها كل التخصصات لمراقبة جسمي، ولما دخلت المصحة النفسية حسيت بالضعف وابني قال لي: ياماما انتي قوية وعديتي بقوة مرض الاكتئاب".

وتابعت:"ربنا مرزقنيش بتوأم روحي ولكن عوضني بأدهم ابني".

وكانت الفنانة وفاء سالم أكدت في تصريحات سابقة: "جالا فهمي تعرضت قبل وفاتها لحرب نفسية، وحبت في آخر أيامها أن تعيش في عزلة وتبتعد عن كل الناس".

وأضافت: "معرفتنا بأن انسانة عزلت نفسها بإرادتها ملهوش غير معنى واحد ان جالا فهمي ماتت نفسيا".

ولفتت: "جالا فهمي عانت من حرب نفسية مش عادية ومكانتش بترضى تقابلني وحاولت اقابلها ومعرفتش، وعانت من الاكتئاب، وفي الأول والاَخر الرحمة من عند ربنا مش مستنيين دعوة من حد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.