الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 08:24 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

ليلي علوى تتأثر وتبكى بالدموع فى مسابقة ”الدوم”

ليلي
ليلي

تتواجد الفنانة ليلى علوي، ضمن لجنة تحكيم " الدوم" وتأثرت بمشهد تمثيلي من مسرحية غرفة 104 من المتسابقة ناردين فايز وماريا أسامة من فئة التمثيل، حيث دخلت في نوبة من البكاء بسببه، وذلك في أولى حلقات المرحلة الثالثة في برنامج الدوم لاكتشاف المواهب.

وأشادت ليلى علوي بـ أداء المتسابقتين، قائلة: برافو عليكوا أثرتوا فينا ونزلتوا دموعي وأديتوا لينا طاقة كبيرة للمسرح.. شكرا ليكم.

كما أكد المخرج تامر محسن على رأي ليلى علوي، قائلا: عملتوا مشهد حلو أوي فيه حاجات كتير، ومقلدتوش حد وعملتوه بـ طريقتكم وفيه لحظات مؤثرة وكيمياء وتوافق بينكم شكرا ليكم.

يذكر أن، برنامج الدوم تطلقه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر، ويضم البرنامج ثلاث مراحل، وهم مرحلة الدقيقة الواحدة، والتي يحاول المتسابق أن يثبت موهبته ويقنع لجنة التحكيم في دقيقة واحدة فقط وتعد من أصعب المراحل، والمرحلة الثانية هي مرحلة الفرصة أو مرحلة المفتاح الذهبي والأداء الكامل، والتي تتيح للمتسابق وقت أكبر لـ إثبات موهبته، أما عن آخر مرحلة، فهي مرحلة النهائيات والتي يتأهل لها عدد قليل من جميع الفئات، وهم فئة الغناء، التقديم التلفزيوني، والتمثيل.

المتأهلين للمرحلة الثالثة في فئة الغناء ببرنامج الدوم
شهدت الحلقات الماضية من برنامج الدوم منافسة شرسة بين المواهب، وتأهل 10 متسابقين، وهم 5 متسابقين في فئة الغناء، حيث تأهل كلا من المتسابقة يمنى حسني، والمتسابقة رحمة ضاحي، والمتسابق فارس مصطفى، والمتسابق كروان، والمتسابقة آية البحيري

nawy