الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

حورية فرغلي تتحدث عن خلافها مع شقيقتها: معرفش عنها حاجة وهى اللي قاطعتنى

حورية
حورية

كشفت الفنان حورية فرغلي، عن سر خلافها مع شقيقتها، بعدما حلت ضيفة على المذيعة أسما إبراهيم، في برنامجها حبر سري، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس.

واوضحت أنها لا تعرف شيئا عنها منذ فترة قائلة: أختي دي مش من نفس الأم وأنا معرفش حاجة عنها هي اللي قاطعتني، كانت بتتكلم عليا كلام مش كويس، ممكن يكون في غيره من ناحيتها ومعاشرتها صعبة، أقول لها ربنا يهديكي.

وأثارت حورية فرغلي حالة كبيرة من الجدل، بعدما أعلنت تبنيها طفلًا، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، حيث قالت: تبنيت طفل وتكفلت بـ آخر كفيف، وأصم ثم توفى، وتبنيت ابن خادمتي لكنها شعرت بالغيرة منيّ، وأخدته وهربت.

وعلى جانب آخر، عرض خلال الفترة الماضية مسلسل أيام، الذي يعد بمثابة عودة لها بعد غيابها بسبب خضوعها للعديد من العمليات الجراحية لمعالجة أنفها، والمسلسل يعتمد على البطولة الجماعية، ويشارك فيه مجموعة كبير من الفنانين منهم: حورية فرغلي، وحجاج عبد العظيم، وسلوى خطاب، ورياض الخولي، وجمال عبد الناصر، وفاطمة عادل، وحنان عادل، وندا موسى وشيرى عادل، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

كما تشارك في فيلم براءة ريا وسكينة، من إخراج عبد القادر الأطرش، وتأليف أحمد عاشور، ويضم الفيلم العديد من الفنانين، من بينهم وفاء عامر، حسن عبد الفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، ومنة فضالي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.