الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 07:19 صـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. البرومو الرسمي لـ ”جزيرة غمام”

جزيرة غمام
جزيرة غمام

كشفت القناة العارضة لمسلسل "جزيرة غمام" -عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- عن التيزر الدعائي الأول للعمل المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل.

يعرض المسلسل على مدار 30 حلقة، عبر قناة الحياة حصريا، إلى جانب منصة watch it، ويعد ذلك العمل هو التعاون الثاني بين طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب مع المؤلف عبد الرحيم كمال بعد القاهرة كابول الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال المؤلف عبد الرحيم كمال، إن العمل يتناول جزيرة واقعة في الصعيد وسط المياه بشكل خيالي حدثت قبل 100 عاماً تظهر شرائح من الناس عاشت في هذه الجزيرة على كافة المستويات اجتماعيا.

وحول مصدر الفكرة تابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: نسبة الخيال فيها أكبر من الحقيقة وهي تتناول مرجعية حقبة تاريخية قبل 100 عام في عهد الخديوي عباس حلمي الثاني الذي كان محباً لمصر وللمصريين.

ولفت إلى أن المسلسل يضم كبار من النجوم المحترفين قائلاً : بنصور على البحر الأحمر وجزء من القاهرة وفيه مشاهد كثيرة من البحر وفيه أماكن وأزمان كتيرة ومواقع التصوير الأساسية هي في البحر الأحمر والقاهرة .

تدور أحداث جزيرة غمام في إطار اجتماعي، حول قصة "بيت شافع"، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بين الأخوة، وتظهر مي عز الدين في جزيرة غمام بشخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة.

جزيرة غمام بطولة جزيرة غمام مع طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

nawy