الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب قتل مديرة التصوير.. أليك بالدوين يتخذ هذا القرار بعد رفع دعوى ضده

أليك بالدوين
أليك بالدوين

قررت عائلة هالينا هاتشينز، مديرة التصوير الراحلة لفيلم "​Rust​"، رفع دعوى قضائية الشهر الماضي دعوى على النجم العالمي ​أليك بالدوين​، وطالبت بعطل وضرر، بسبب مقتل هاتشينز برصاصة عن طريق الخطأ خلال تصوير الفيلم، حين كان بالدوين يجسد أحد المشاهد معها.

ووقعت الحادثة جراء انطلاق رصاصة حقيقية من المسدس الذي كان من المفترض أن يحتوي رصاصات وهمية، وأدت إلى وفاة هالينا، ولكن حاول أليك بالدوين تسوية الوضع مع زوج الراحلة، بهدف السماح لفريق الإنتاج باستكمال العمل على الفيلم الذي توقف منذ وقوع الحادثة المأساوية.

وتقدم بالدوين بطلب تحكيم المنتج الرئيسي في الفيلم ريان سميث، وضد الشركة المشاركة في الإنتاج، ويتضمن الطلب أن عقد بالدوين يحميه من المسؤولية المالية في وفاة هاتشينز، ويحق له أن يجبر المنتج وشركة الإنتاج على تحمل المسؤولية عن جميع الدعاوي القانونية، ودفع تكاليف الدفاع عنه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.