الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ خالد الصاوى بعد تعرضه لوعكة

خالد
خالد

أثارالفنان خالد الصاوى قلق جمهوره بعد تعرضه الى التهابات شديدة فى الأحبال الصوتية الأمر الذى دفع الطبيب المعالج له بنصيحته بضرورة الراحة، ويخضع حاليًا للراحة المنزلية، بناءً على تعليمات الأطباء.

ويعد تعرض خالد الصاوى الى التهابات حادة فى الأحبال الصوتية ليس بجديد حيث تعرض لها من قبل وكان ذلك نتيجة الإرهاق الزائد فى العمل وهو ما تعرض له خلال الفترة الأخيرة فى تصوير أكثر من عمل كان آخرها مسرحية الشهيد التى قدمها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الاحتفال بيوم الشهيد.

وعلى جانب آخر، غاب خالد الصاوي، مؤخرًا عن حضور المؤتمر الصحفي لمسرحية هاملت بالمقلوب، بينما حضر باقي أبطال العرض.

وتعد مسرحية هاملت بالمقلوب، من إنتاج فرقة المسرح الحديث للكاتب سامح مهران، الذي يقدم شكلًا جديدًا لنص هاملت للأديب العالمي وليم شكسبير، ورفض تقاضي أجر عن النص، تقديرًا منه لأهمية المسرح ومساندته للعرض.

يذكر أن يعيش خالد صالح حالة من النشاط الفني، حيث شارك مؤخرًا، في فيلم تماسيح النيل، الذي تم عرضه في دور العرض في السينمات المصرية.

وتدور أحداث فيلم تماسيح النيل، حول، رحلة نيلية على مركب وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف الحقيقة.

وشارك في بطولة الفيلم عديد الفنانين، منهم: مصطفى خاطر، خالد الصاوي، محمد جمعة، حمدي المرغني، سوزان نجم الدين، محمد جمعة، وآخرين.

ويشارك فى عملين من المقرر عرضهما فى رمضان ولعل من ابرز هذه الاعمال مسلسل “الاختيار 3” ومسلسل "الثمانية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.