الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:01 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مش عايزة دور سندريلا.. نجوى فؤاد تبحث عن عمل بعد غياب 7 سنوات

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

اشعلت الفنانة نجوى فؤاد مواقع التواصل الاجتماعى بعد ظهورها الاخير وشكوتها من تجاهل الوسط الفني، وعبرت قائلة: "مبقاش فيه لا رحمة ولا تعاطف"، وإنها لم تتلق أي عروض لأدوار تمثيلية منذ حوالي 7 سنوات.

وأكدت نجوى فؤاد في تصريحات لبرنامج كلام الناس، إنها لم تتحدث أبدا عن اعتزالها الفن ولا تنوي التوقف عن التمثيل طالما هي قادرة على العطاء.

وأشارت نجوى فؤاد في تصريحاتها إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم كانوا يسألون عليها يوميا قائلة:" دلال عبد العزيز سابتني في وحدة شديدة".

واستطردت:" الوسط الفني مبقاش فيه لا رحمة ولا تعاطف.. زمان كان في حنية وعطف على بعضنا.. كنا ملتحمين مع بعض ومبنفارقش بعض"، وقالت متأثرة:" دلوقتي مش لاقية حد يسأل ..مع إن في الموبايل.. السؤال محرومش".

وتحدثت نجوى فؤاد عن رغبتها في التمثيل قائلة:" أنا مبقولش إدوني أدوار سندريلا لكن إدوني أدوار تليق بسني..أنا اشتغلت 50 سنة وقاعدة من غير شغل بقالي 7 سنين ..خلصت فلوسي على الإنتاج ودلوقتي عايزة أعيش".

ووصفت نجوى فؤاد الفنانة نبيلة عبيد بأنها مثل شقيقتها، موضحة:" عامة الشعب والناس العاديين بيسألوا عليا إنما فين زمايلي؟".

وكشفت نجوى فؤاد عن حالتها الصحية قائلة:" جالي غضروف في الفقرة الرابعة والخامسة والعصب ضاغط عليهم وبعمل علاج طبيعي ..رمضان ده عدى واللي قبله والناس بتقولي انتي فين.. أنا لسه قادرة على العطاء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.