الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد الصاوى يكشف عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة

الصاوى
الصاوى

حرص الفنان خالد الصاوي على طمأنت جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لالتهابات شديدة فى الأحبال الصوتية، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وكتب خالد الصاوى :" عمر الشقى بقى وألف شكر على سؤال الحبايب .. ربنا يخليكم ليا ".

تعرض الفنان خالد الصاوى لالتهابات شديدة فى الأحبال الصوتية، الأمر الذى دفع الطبيب المعالج له بنصيحته بضرورة الراحة.

ويعد تعرض خالد الصاوى لالتهابات حادة فى الأحبال الصوتية ليس بجديد، حيث تعرض لها من قبل وكان ذلك نتيجة الإرهاق الزائد فى العمل وهو ما تعرض له خلال الفترة الأخيرة فى تصوير أكثر من عمل كان آخرها مسرحية الشهيد التى قدمها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الاحتفال بيوم الشهيد.

ويذكر أن خالد الصاوى يشارك فى عملين من المقرر عرضهما فى رمضان هما مسلسل “الاختيار 3” ومسلسل "الثمانية".

جدير بالذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي في السينما فيلم “أهل الكهف”، الذي شارك فيه مع كل من خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمود حميدة، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وأحمد فؤاد سليم، وكان يعتبر من أهم الأدوار التي قدمها في مشواره الفني.

يتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.