الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:58 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يكشف سبب تأخير طرح أغنيته الجديدة

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن سبب تأخر طرح أغنيته الجديدة، من خلال فيديو له، مشيرًا إلى أنه مشغول في تصوير مسلسل المشوار، والمقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

ونشر رمضان الفيديو، عبر حسابه الشخصي لموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، انستجرام، معلقًا: الأغنية دي المفروض كنت أصورها، وبجد تصوير المسلسل مش مديني وقت حتى أمسح نظارتي.. استشيروا بعض وقولوا لي أنزلها الخميس الجي؟

وفي سياق آخر، طرحت الشركة المنتجة للمسلسل، البرومو الخاص بالعمل، وظهر محمد رمضان يجري في الملاحات، والفنانة دينا الشربيني دون مكياج، وسيطر على البرومو الغموض والتشويق بشكل كبير، وزادت الموسيقى التصويرية من غموض الأحداث، وذلك لجذب انتباه المشاهدين، كما تم تصوير معظم مشاهد العمل في أماكن ساحلية، منها محافظة الإسكندرية.

ويشارك في مسلسل المشوار كوكبة كبيرة من نجوم الفن، منهم الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، صبري فواز، إياد نصار، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين وإنتاج شركة سعدي - جوهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.