الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد محمود يعبر عن سعادته بشخصية الاستاذ شحاته فى مسلسل ”دايما عامر”

محمد محمود
محمد محمود

كشف الفنان محمد محمود، عن شخصيته في مسلسل "دايما عامر" مع النجم مصطفى شعبان، حيث قال إنه يجسد شخصية الأستاذ شحاتة، مدرس اللغة العربية الذي يلقي الضوء فيه على مشاكل التعليم في صورة كوميديا اجتماعية وسط عرض المشاكل التي توجد في المدارس المحلية والدولية، مبينا أن عمله في مدرسة محلية عرضه لأزمات اجتماعية بسبب عدم قدرته على تقديم دروس خصوصية.

وأضاف «محمود»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، ويقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، أنه هذا العام لجأ إلى شخصية جديدة بعد أن قدم شخصية طريف في رمضان الماضي مع الفنان يحيى الفخراني، وهذا يؤكد أن المخرجين لم يعملوا على تنميطه، متابعا: «الناس هتتوحد مع شخصية الأستاذ شحاتة، وهي بتعكس حال كل واحد متقن لمهنته لكن حظه سيئ».

موقف كوميدي خلال التصوير
وأكد الفنان محمد محمود، أنه صور مشاهد خارجية في محافظة أسوان وكانت خلال تعامد الشمس على معبد أبو سمبل، ولم يتمكن من الحصول على سرير في أي فندق بسبب امتلاء كل الفنادق لمتابعة هذا الحدث التاريخي، مبينا أن الفنانين تعاملوا مع الموقف ببساطة، متابعا: «شنطنا كانت مرمية في الشارع والأيام عدت وقلبنا الموضوع ضحك».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.