الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:46 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية

بعد شائعة وفاته.. تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حلاوة

حلاوة
حلاوة

يتابع عشاق وجمهور الفنان الكبير أحمد حلاوة حالته الصحية عن كثب حيث يرقد حاليا، على سرير المرض، منذ نحو 35 يوما، بعد إصابته بفيروس كورونا يوم 10 فبراير الماضي، خاصة بعد تداول العديد من الشائعات التى تفيد بوفاته.

وطمأنت هبة أحمد حلاوة، ابنة الممثل أحمد حلاوة جُمهور الفنان الكبير على الحالة الصحية لوالدها، وكشفت أن أكثر ما يُؤثر سلبًا على حالته الصحية، هو الشائعات التي تخرج بين حين وآخر تزعم وفاته.

وقالت ابنة أحمد حلاوة، خلال حوار ببرنامج حديث القاهرة، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، وكريمة عوض، عبر شاشة القاهرة والناس: حالة والدي مُستقرة الحمد الله، وفي شائعات كتير طلعت وده يؤثر على حالته النفسية، لأنه بيشوف ويسمع هذه الشائعات دي، لدرجة أن الناس كانت بترن تعزيني في والدي من كثرة الشائعات.

وتابعت هبة أحمد حلاوة: الأسرة كلها جالها كورونا، بس بابا.. وماما كانت الإصابة أشد.. أمي تعبت الأول، ومن حزنه عليها والدي تعب، ولكن هي تعافت وخرجت من العزل، وعمى وعمتي رحلا العام الماضي، بسبب كورونا أيضًا.

على جانب آخر، كشف الفنان أحمد حلاوة في لقاء سابق، عن أقرب الأعمال التي قدّمها إلى قلبه، وقال خلال حديثه ببرنامج واحد من الناس، الذي يقدمه مع الإعلامي عمرو الليثي، إن مسلسل الاختيار 2، هو الأقرب لقلبه، مؤكدا أن الشخصية التي جسدّها في مسلسل الإختيار، غير مألوفة، لأنه قدّم شخصية المسيحي، التي كنت أحاول أُظهر من خلالها قِيمة الحب والصداقة غير المبينة على أي أغراض أخرى؛ وهو ما كان يريده مخرج ومؤلف العمل، واتفقنا عليه.

وأضاف أحمد حلاوة: أحب الأعمال لقلبي، هي أعمالي مع الفنان عادل إمام، مشيرًا إلى أنه يعتز بها جدًا، مثل دوره في مسلسل العراف.

يذكر أن آخر ظهور فني للفنان أحمد حلاوة في فيلم أحمد نوتردام، مع الفنان رامز جلال، الذي تم عرضه في دور العرض المصرية، ودارت أحداث الفيلم حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفيا شابا؛ تأثر القاتل بشخصية أحدب نوتردام المعروفة؛ يتنكر في شخصية شبيهة، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل؛ الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

وضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، والفيلم من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.