الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:40 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إنتهائها.. كواليس أزمة كمال أبو رية وصناع مسلسل ”المداح 2”

كمال أبو رية وحمادة
كمال أبو رية وحمادة

وقعت أزمة كبيرة خلل الأيام الماضية بين الفنان كمال أبو رية، والشركة المنتجة لـ مسلسل "المداح الجزء الثاني للنجم حمادة هلال، حيث كشف عن انسحابه من العمل بسبب عدم وجوده في الخطة الدعائية للعمل .

وعادت المياه إلي مجاريها وتم الانتهاء من الأزمة التي كانت موجودة بين الفنان كمال أبو رية والشركة المنتجة لمسلسل المداح الجزء الثاني حيث عاد إلي تصوير باقي مشاهده المتبقية في العمل.

فى البداية قال الفنان كمال أبو رية من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مصر الجديدة" والذي يعرض على شاشة "ETC": “حمادة هلال كلمني وعرض عليا عمل الدعاية على حسابه الشخصي ولكني رفضت”.

واضاف: “اعتذرت عن مسلسل المداح 2 وهذا قرار نهائي ولن أتراجع عن قراري لأني مصاب بأذى نفسي بسبب ما حدث معي”.

وكشف محمود عامر أحد أبطال المداح 2 عن التصالح بين أبو رية وصناع المسلسل.. قائلا: أخويا العزيز المحترم المبدع الجميل الأصيل الفنان القدير #كمال_ابوريه هاينور المداح اسطوره الوادى فى رمضان وعلى قناه mbc مصر.

وتابع محمود عامر: الازمة كانت سحابه وعدت.. والموضوع انتهى، ووعد إن شاء الله بمشاهده عمل ممتع وقوى جدا.

ويشارك في بطولة مسلسل المداح؛ العديد من الفنانين، منهم، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، هبة مجدي، حمادة هلال، خالد سرحان، سهر الصايغ، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد سليم، وآخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.