الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:10 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فردوس عبد الحميد تهاجم ويجر بسبب ملابسه وتكشف عن مسلسل رمضانى يقدم رسالة بشعة

فردوس
فردوس

هاجمت الفنانة فردوس عبد الحميد الإطلالة الأخيرة لأحد المطربين، وهو يغني مرتديا شورت وملابس غريبة- حسبما وصفت، ودون أن تذكر اسمه- في إشارة منها إلى مطرب الراب ويجز.

وقالت فردوس عبد الحميد، خلال لقائها في برنامج الحياة اليوم، عبر قناة الحياة: مش قضية تقليد الآخرين، ولكن أقلد نفسي، يكون لي استايل معين بفرضه على الآخرين، مش إحنا مصر اللي نبُصّ لأشياء تحدث بره ونقلدها.

وتابعت: في واحد غريب أوي بيغني بشورت ولبس غريب، ده مش مجتمعنا على الإطلاق، ولا يجب السكوت عليه؛ لأنه بينخر في صميم صميم شبابنا، ولازم يبقى في نوع من السيطرة شوية.

يأتي ذلك في ظل ما أحدثه مطرب الراب ويجز من ضجة كبيرة؛ بعد ظهوره بإطلالة غريبة في حفله الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم، بالسعودية، مساء الاثنين الماضي، والذي شاركه فيه مطربا الراب مروان بابلو وعفروتو، حيث ارتدى ملابس، وصفها الكثيرون بالغريبة، واستنكر البعض ظهوره بهذا الشكل، وأنه غير لائق.

كما انتقد بعض النجوم إطلالة ويجز، ومنهم الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، الذي كتب في تغريدة أمس عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر: بعد أن سأـلت أكتر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة، وهذا اللوك الغريب؛ رأيي الشخصي، إن فالنتينو خسر كتير جدًا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت.

وقالت فردوس عبد الحميد خلال اللقاء: قبل ما أنزل من البيت شاهدت تريلير لمسلسل يقدم رسالة بشعة قالوا للبطلة لما جوزك ما يسمعش كلامك تعملي إيه؟… قالت أذبحه وأقطعه على 7 أكياس.

وأكدت فردوس عبد الحميد، أنه يجب أن يكون هناك أشخاص متخصصون في تقديم الأعمال الفنية وكتابتها، وأن يتم الاهتمام بتحضير أعمال بشكل مكثف والتحضير لها على مدار 3 سنسين حتى يكون هناك كم كبيرمن الأعمال التي يجب أن تقدم، مضيفة: العمل يجب أن يقدم رسالة ما للمجتمع وليس من الضروري أن يكون هناك نجم أو نجمة، الأهم ما سيقدم والموضوع الذي سيتم طرحه.

وردت فردوس عبد الحميد على سؤال الإعلامي محمد مصطفى شردي لها، حيث سألها: هل أنت مع العمل اللي يعلم الشخص ولا اللي يضحكه؟، لتأكد أنها من أنصار العمل الذي يعلم المشاهد.

وأضافت: التلفزيون خطير بيدخل كل بيت وبيشوفه أجيال متنوعة من الطفل للصبي للشاب للشابة، كما أن الفن قادرًا على أن يغير أخلاق المجتمع التي شهدت انهيارًا بعد الثورة، لأن هذي هي رسالة الفن في الأساس..

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.