الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 09:35 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسين فهمى يكشف مفاجأة فى مهرجان القاهرة وعلاقته بانغام بعد شائعة ارتباطهما

حسين فهمى
حسين فهمى

اعلن الفنان حسين فهمي، عن مفاجآت سيتم تقديمها في مهرجان القاهرة السينمائي بعد تعيينه رئيسًا له، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج MBC Trending، مشيرًا إلى أنه سعيد بهذه التجربة، ودعم أصدقائه له، وأنه سيبني على ما قدمه محمد حفظي رئيس المهرجان السابق.

وقال: أول ما تم تعيني اتصلت بمحمد حفظي، علشان صديق، وشكرته على كل المجهود اللي قدمه للمهرجان، و قولتله أنا هبني على كل اللي عملته، وأنا مش جي أهد، ومصر تستحق مهرجان قوي.

واضاف: طلبت من محمد حفظي إنه يساعدني في إدارة المهرجان، وهو وافق، و أول ما استلم إدارة المهرجان هعمل مؤتمر صحفي، وهشرح فيه الخطة اللي جايه، وهسعى لتكون خطة المهرجان استكمالًا لما قدمه محمد حفظي، وهتكون خطوة جديدة.

وأشار: مسكت المهرجان ده مرة، ولكن شايف الظروف دلوقتي أصعب بكتير، بسبب تغير الحياة والظروف، و أنا راجل سينمائي، والسينما بتجري في دمي ومهرجانات السينما هو مهرجانات السينمائيين، و شايف إن رئاسة المهرجان يفضل أن تكون 4 سنين فقط، وممكن جدًا أكرم الفنان عادل إمام، ولو عليا هكرم الجميع لأنهم يستحقوا.

واكد: أنغام صديقة جميلة وبحبها وبحب صوتها، والسوشيال ميديا بتطلع شائعات كتير.

ويشار إلى أن حسين فهمي من النجوم أصحاب النشاط الإنساني، حيث عين سفيرا للأمم المتحدة عن للنوايا الحسنة في الشرق الأوسط، وحصد عديدًا من الجوائز بمهرجانات سينمائية مختلفة، منها جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم انتبهوا أيها السادة، وأفضل ممثل عن دوره في فيلم الأخوة أعداء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.