الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:46 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد تحذر من موجة جديدة من التقلبات الجوية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من موجة جديدة من التقلبات الجوية وانخفاض في درجات الحرارة من 1-2 درجة بداية من الثلاثاء المقبل.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأحد حيث يسود طقس مائل للبـرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجـه البحرى بارد على السواحل الشمـالية، دافئ علي شمال الصعيد و جنـوب سينـاء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، شــديد البـرودة ليلًا علي كـافة الانحاء.

كما يشهد اليوم الأحد أمطار خفيفة الي متوسطة علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة وفرص أمطار خفيفة ليلا علي مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد علي فترات متقطعة.

ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء علي فترات متقطعة.

كما يشهد غدا الاثنين أمطار خفيفة الي متوسطة علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد علي فترات متقطعة.

وقالت الأرصاد أنه اعتبارا من الثلاثاء سيكون هناك انخفاض فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من 2 :1 درجة مئوية، وعلى جنوب سيناء وجنوب البلاد بقيم تتراوح من 4: 2 درجة مئوية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.