الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:58 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. عطل فنى فى الخط الاول يتسبب فى توقف حركة القطارات المتجهة إلى المرج الجديدة

المرتز
المرتز

تشهد محطة الأنفاق الخط الاول وخاصة القطارات المتجه الي المرج الجديد زحام شديد بعد توقف إحدى القطارات ما بين محطة منشية الصدر وكبرى القبة بسبب عطل فنى وجارى إصلاحه.

ونبهت الإذاعة الداخلية على الركاب أنه جارى العمل على تصليح العطل فى أقرب وقتأعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، مساء اليوم الأحد، حدوث عطل فني في أحد القطارات المتجهة إلى محطات المرج.

وأعلنت الشركة من خلال الإذاعات الداخلية بمحطات الخط الأول عن اعتذارها لجمهور الركاب بسبب العطل وتوقف الحركة قبل نحو 15 دقيقة.

وقالت الإذاعة الداخلية بمحطات الخط الأول "حلوان / المرج" أن فرق الصيانة تعمل على إعادة تسيير الحركة في أقرب وقت ممكن، وتشغيل الخط بكامل طاقته في الاتجاهين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.